26 يوليو، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

الشاب خالد: فخور بحصول تامر حسنى على بصمة هوليوود كأول عربى فى التاريخ

1 min read

أعرب الشاب خالد، عن سعادته بحصول النجم العالمى تامر حسنى على بصمة هوليوود، كأول عربى فى التاريخ يحقق هذا الإنجاز غير المسبوق.

وقال النجم الجزائرى: ” فخور بصديقى العزيز تامر حسنى، وأحترمه كثيرا، وأحييه على إنجازه الكبير وتكريمه بوضع بصمة يده وقدمه فى القالب الإسمنتى كأول فنان عربى فى التاريخ على المسرح الصينى بهوليوود، مع ألمع نجوم العالم وأساطير هوليوود، أمثال مايكل جاكسون ومارلين مونرو وآل باتشينو وبراد بيت”.

وأكد الشاب خالد أن إنجاز تامر حسنى، يعد نجاحا وتكريما لكل العرب، ويضيف :”شعرت وكأنى أنا المُكرّم، وأنا أحبه وأتابعه وجماهير الجزائر يعشقونه، وجميعنا كنجوم عالميين نسعد بنجاح بعض فى الخارج سواء أنا أو dj سنيك الجزائرى، أو الموزع الموسيقى المغربى ريدوان أو النجم المصرى تامر حسنى، ووصولنا كأبرز أسماء عربية فى العالم ليست من فراغ فهناك تعب ومجهود جبار خلف قصة نجاح كل فرد منا”.

وشدد الشاب خالد على فخره وتقديره بالخطوة العالمية الكبيرة التى أحرزها تامر حسنى فى مشواره الفنى، وقال :”أكرر أن النجم تامر حسنى شرفنا وبالفعل أحبه واحترمه واحتفلنا بنجاحه فى الجزائر لأنه عربى ونجاحه الاستثنائى يمثلنا جميعًا كعرب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart