27 يوليو، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

السيسي يطالب بالتصدي للدول التي تمول الإرهاب

Egyptian President Abdel Fattah al-Sisi speaks at a press conference with German Chancellor Angela Merkel (unseen), following their meeting at the Presidential Palace in Cairo on March 2, 2017. / AFP PHOTO / KHALED DESOUKI (Photo credit should read KHALED DESOUKI/AFP/Getty Images)

طالب الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، الخميس، في محادثاته مع مدير المخابرات الأميركية، مايك بومبيو، بالتصدي للدول التي تمول الإرهاب وتوفر الغطاء السياسي والإعلامي له.

وبحث السيسي وبومبيو، الذي يزور القاهرة حاليا عددا من القضايا الإقليمية والدولية وخاصة الأوضاع الراهنة مع قطر ومكافحة الإرهاب والأزمات القائمة في المنطقة.

وأكد السيسي في هذا الصدد ضرورة تعزيز جهود مكافحة الإرهاب في المنطقة، ومواجهة التنظيمات الإرهابية والمتطرفة بمعيار واحد، وذلك من خلال منهج متكامل يشمل التصدي للدول التي تقوم بتمويل الإرهاب وتوفير الغطاء السياسي والإعلامي له، فضلا عن التعامل الفعال مع الأبعاد الفكرية والتنموية المتعلقة بظاهرة الإرهاب.

وشدد السيسي على أن مصر تبذل أقصى الجهد لدعم الجهود الرامية لتسوية الأزمات القائمة في عدد من دول المنطقة والتوصل إلى حلول سياسية لها.

وطالب الرئيس المصري بضرورة الحفاظ على وحدة أراضي تلك الدول وسلامتها الإقليمية، وتعزيز تماسك كياناتها ومؤسساتها، بهدف استعادة الاستقرار بها وحماية مصالح شعوبها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart