12 أبريل، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

السيدة الأولى تنقذ السياحة في بلدها الأم

Melania Trump, wife of Republican presidential candidate Donald Trump, listens as her husband delivers remarks following primaries in California, Montana, New Jersey, New Mexico, North Dakota and South Dakota at Trump National Golf Club Westchester in Briarcliff Manor, New York, June 07, 2016. / AFP / KENA BETANCUR (Photo credit should read KENA BETANCUR/AFP/Getty Images)

زاد عدد السائحين في سلوفينيا بنسبة 8 في المئة على أساس سنوي في مارس بعد الشهرة التي عادت عليها باعتبارها مسقط رأس السيدة الأميركية الأولى ميلانيا ترامب.

وقال مكتب الإحصاءات الخميس إن عدد الليالي الفندقية للسائحين القادمين من الولايات المتحدة قفز 30.6 في المئة بينما زاد عدد السائحين المحليين بنسبة 22.5 في المئة.

وقال محللون إن أرقام السائحين المحليين تعكس تحسنا في الظروف الاقتصادية في سلوفينيا التي تفادت بالكاد الحصول على حزم إنقاذ دولية لبنوكها في عام 2013.

وتتوقع البلاد نموا اقتصاديا بنسبة 3.6 في المئة هذا العام مقارنة بنسبة 2.5 في العام الماضي، كما تراجعت نسبة البطالة إلى 10.2 في المئة في مارس مقارنة بنحو 12 في المئة في مارس 2016.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart