2 ديسمبر، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

السعودية تستقبل أكثر من 485 ألف حاج

Thousands of Moslem pilgrims march towards Arafat mountain in western Saudi Arabia 26 March 1999, during the climax event of the annual pilgrimage, or hajj, to the holy cities of Mecca and Medina. Some two million Moslems are taking part in the five-day hajj. (Electronic Image) (Photo credit should read RABIH MOGHRABI/AFP/Getty Images)

استقبلت منافذ المملكة العربية السعودية الجوية والبرية، حتى يوم الأربعاء، 485.549 حاجا من القادمين لأداء فريضة حج هذا العام، بحسب وكالة الأنباء السعودية الرسمية “واس”.

ووصل الحجاج وسط استعداد متكامل وحفاوة من جميع الجهات المعنية باستقبال ضيوف الرحمن في مختلف هذه المنافذ، والعمل وفق الخطة المعدة سلفا، لتسهيل إجراءات وصولهم، وتنفيذها بشكل سريع ودقيق.

وأوضحت المديرية العامة للجوازات في إحصائياتها اليومية الخاصة بهذا الجانب، أن عدد الحجاج القادمين عبر المنافذ الجوية بلغ (482.075) حاجا، فيما استقبلت المنافذ البرية (3.474) حاجا.

وأشارت في ذات الإحصائية إلى أن منافذ المملكة شهدت زيادة في عدد الحجاج القادمين بنسبة 13 في المئة عن ذات الفترة من العام الفائت، أي بزيادة بلغت 57.102 حاج .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart