22 أبريل، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

السعودية تستضيف نهائي السوبر العالمي لـ”كأس محمد علي كلاي”

1 min read

أعلنت الهيئة العامة للرياضة السعودية، استضافة المملكة لنهائي السوبر العالمي على كأس محمد علي كلاي للملاكمة، في الثامن والعشرين من شهر سبتمبر المقبل بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وسيجمع اللقاء المرتقب بين الملاكمين البريطانيين جورج جروفز، وكالم سميث لفئة الوزن المتوسط، بحسب ما أفادت وكالة الأنباء السعودية.

ويأتي استضافة النهائي الكبير بعد توقيع رئيس مجلس الإدارة تركي آل الشيخ مع شركة “كوموسا” المنظمة للبطولة، ضمن حزمة من الاتفاقيات التي وقعها في العاصمة البريطانية لندن العام الماضي، تستضيف بموجبها المملكة نهائي السوبر العالمي للملاكمة.

وقال رئيس شركة كوموسا كال ساويرلاند أن النزال بين الملاكمين جروفز وسميث سيكون قوياً ومثيراً، لما يملكانه من قوة ومهارات جعلتهما طرفين لهذا النهائي، وأعتقد أن الجميع سيحظى بمتابعة ممتعة لهذا اللقاء.

وكان طرفا النهائي قد وصلا لهذه المواجهة الحاسمة بعد أن خاضا عدة نزالات في يوليو العام الماضي في “درافت جالا” بموناكو الفرنسية.

ووصل جورج جروفز بعد تغلبه على مواطنيه جيمي كوكس، وكريس يوبانك في ربع النهائي ونصف النهائي على التوالي، فيما تأهل البريطاني الآخر كالم سميث بعد تغلبه على السويدي إيريك سكوقلند، والهولندي نيكي هولزكين في الأدوار ذاتها.

يذكر أن الهيئة العامة للرياضة نجحت في تنظيم وإقامة العديد من المنافسات الرياضية المختلفة في الفترة الماضية، مثل بطولة كأس الملك سلمان العالمية للشطرنج، وسباق الأبطال للسيارات، وماراثون الرياض الدولي، وبطولة المملكة للبلوت، وبطولة الرياضات الإلكترونية، ومنافسات أعظم رويال رامبل WWE، والمهرجان العالمي لرياضات المغامرة، والبطولة الرمضانية الدولية على كأس رئيس الهيئة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart