1 ديسمبر، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

السعودية تذكّر المخالفين بمهلة “الإعفاءات”

A general view shows the Saudi capital Riyadh, late 03 October 2007. AFP PHOTO/HASSAN AMMAR (Photo credit should read HASSAN AMMAR/AFP/Getty Images)

قالت وكالة الأنباء السعودية، الخميس، إن المديرية العامة للجوازات دعت “جميع الوافدين المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود” إلى تصحيح أوضاعهم قبل انتهاء مهلة “الإعفاءات” بعد 60 يوما.

ودعت المخالفين “المتواجدين في المملكة إلى سرعة الاستفادة من الأمر السامي والإعفاءات الممنوحة لهم من الآثار المترتبة على بصمة “مرحل”، وكذلك الرسوم والغرامات المترتبة على المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود في حال المبادرة بمغادرة المملكة من تلقاء أنفسهم وعلى حسابهم الخاص خلال المهلة المحددة التي تبقى منها 60 يوما”.

وأوضحت الجوازات أن “المهلة المحددة لاستفادة الوافدين المخالفين من الإعفاءات ومغادرة المملكة من تلقاء أنفسهم وعلى حسابهم الخاص هي 90 يوماً بدأت في 1438/7/1هـ”.

وحثت “جميع الوافدين المخالفين إلى سرعة مراجعة مواقع استقبال المخالفين في إدارات وشعب الجوازات بمناطق ومحافظات المملكة حيث خصص أكثر من 75 مقراً ،إضافة إلى المنافذ الدولية لاستقبال المخالفين وإنهاء اجراءات سفرهم بكل سرعة ودقة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart