28 يوليو، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

الزمالك ينسى هزائمه بـ”ثلاثية الجيش”

1 min read

Egypt's Zamalek football club first eleven pose for a team photo prior to the start of the final of the CAF Champions League football competition against South Africa's Mamelodi Sundowns on October 23, 2016 at the Borg el-Arab Stadium near Alexandria. Zamalek won the final of the compeititon 1-0. / AFP / STRINGER (Photo credit should read STRINGER/AFP/Getty Images)

وضع الزمالك حدا لمسلسل هزائمه، التي استمرت على مدار مبارياته الخمس الأخيرة ببطولة الدوري المصري لكرة القدم، بتغلبه 3-0 على ضيفه طلائع الجيش في لقاء مؤجل من المرحلة الثانية للمسابقة، الأربعاء.

وارتفع رصيد الزمالك إلى 43 نقطة، ليرتقي إلى المركز الثالث، فيما تجمد رصيد الطلائع عند 35 نقطة في المركز السادس.

ويدين الزمالك بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى مهاجمه باسم مرسي، الذي سجل الهدفين الأول والثاني للفريق في الدقيقتين 27 من ركلة جزاء، و77 من متابعة لركلة جزاء أهدرها، فيما أحرز مصطفى فتحي الهدف الثالث في الدقيقة 85.

وانتزع سموحة تعادلا مثيرا 2-2 من مضيفه الإسماعيلي في المرحلة الرابعة والعشرين للبطولة، وارتفع رصيد سموحة إلى 41 نقطة في المركز الخامس، فيما رفع الإسماعيلي رصيده إلى 32 نقطة في المركز التاسع.

وفجر طنطا مفاجأة من العيار الثقيل بتغلبه 2-1 على المصري البورسعيدي، ورفع طنطا رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثالث عشر، منعشا آماله في البقاء بالمسابقة، في حين توقف رصيد المصري عند 43 نقطة في المركز الرابع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart