22 مايو، 2022

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

الرعاية المنزلية قيمة إنسانية و بُعد إجتماعى

ينظم مستشفى الملك فهد العام ممثلاً في قسم الرعاية المنزلية بالمستشفى دورة تدريبية يوم الخميس القادم الموافق 5/7/1439هـ ، و التي تقام تحت شعار ” مستشفاكم فى منزلنا ” برعاية مدير المستشفى الدكتور عبد الرحمن بخش  ، و ذلك بقاعة المحاضرات بالمستشفى .

و أوضح الدكتور نصر الدين شريف أن الدورة تسعى لتقديم رؤية واضحة عن الرعاية المنزلية مما يسهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة و تحقيق أعلى قيم التميز ، و يتطلع القسم في هذا العام إلى تطوير آلية العمل بما يتماشى مع أهداف هذا الصرح الطبي الشامخ ، و كذلك سوف يتم تسليط الضوء على حالات الطب المنزلي المختلفة و كيفية التعامل معها في مرحلة ما قبل المستشفى بالإضافة إلى مرحلة تأهيل المريض .

و أضاف الدكتور شريف أنه يشارك في هذه الدورة ١١ متحدثاً من المتخصصين من أطباء مستشفى الملك فهد و من الجامعات السعودية ، حيث يتم فيها التعريف بالأسس العلمية الحديثة للتعامل مع مختلف الحالات ، كما سيتم عقد ورشة عمل متخصصة في حالات الجروح  .

كما أشار الدكتور نصر الدين إلى أن الهدف الأشمل و الأعم هو الإرتقاء برفع مستوى أداء العاملين لقسم الرعاية المنزلية تماشياً مع خطة المستشفى لرفع كفاءة الكوادر الصحية في شتى التخصصات لتكون جزء من منظومة الإنجازات التي تشهدها المستشفى  .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart