12 أبريل، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

الدوري السعودي يكرم “شهداء الواجب”

Saudi football fans cheer for their team before the start of the 2011 Asian Cup group B football match between Jordan and Saudi Arabia at Al-Rayyan Stadium in the Qatari capital Doha on January 13, 2011. AFP PHOTO / KARIM JAAFAR (Photo credit should read KARIM JAAFAR/AFP/Getty Images)

قررت رابطة دوري جميل للمحترفين بالسعودية بالتعاون مع مسؤولي حملة “ميولنا ما تفرقنا”، تأجيل “مبادرة المنطقة الخضراء”، التي كان مقرر إطلاقها، الخميس، في مباراة الشباب والهلال واستبدالها بشعار “شهداؤنا فخر لنا.. ومصدر عزيمتنا”، تقديرا لـ”شهداء الوطن”، على أن تكون شعارا للجولة الـ24 من الدوري.

وذكر الحساب الرسمي لرابطة دوري المحترفين، في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن شعار الجولة رقم 24 لدوري جميل سيكون: “شهداؤنا فخر لنا.. ومصدر عزيمتنا”.

وفي الإطار نفسه تقرر تأجيل مبادرة المنطقة الخضراء، وغير ذلك من الفعاليات لموعد آخر بسبب تخصيص الجولة لشهداء الواجب.

وأعلنت الرابطة في حسابها الرسمي: “نظرا لتخصيص الجولة 24 من دوري جميل لشهداء الواجب، فقد تقرر تأجيل مبادرة المنطقة الخضراء وغيرها من الفعاليات لموعد آخر”.

وأضافت: “تقديرا ووفاء لشهداء الواجب وأسرهم، فقد تقرر تخصيص جميع مباريات الجولة 24 من دوري جميل لهم”.

كانت رابطة دوري المحترفين بالتعاون مع مسؤولي حملة “ميولنا ما تفرقنا”، تنوي تدشين “مبادرة المنطقة الخضراء”، مساء الخميس في مباراة الشباب والهلال، والمقرر إقامتها على إستاد الملك فهد الدولي ضمن الجولة الـ 23 من دوري جميل للمحترفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart