26 أبريل، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

الداخلية الكويتية: وفاة عنصر أمن أطلق النار على نفسه بالخطأ

A picture taken on August 28, 2016 shows police cars outside the Kuwaiti football association (KFA) headquarters in Kuwait City, as a strong police presence was needed to allow the KFA's newly-appointed leaders to take possession of the headquarters. Kuwait announced on August 25, 2016 that it had sacked the board of directors of both its Olympic committee and football association. Sheikh Fahd Jaber al-Ali has been named as the new head of the Olympic committee, replacing Sheikh Talal Fahad al-Sabah. Fawaz al-Hassawi has been chosen to lead the football association. / AFP / Yasser Al-Zayyat (Photo credit should read YASSER AL-ZAYYAT/AFP/Getty Images)

قالت وزارة الداخلية الكويتية السبت، إن أحد عناصر إدارة حماية الطائرات بالإدارة العامة لقوات الأمن الخاص، أطلق النار على نفسه عن طريق الخطأ أثناء قيامه بفحص السلاح الناري الخاص به ما أدى إلى وفاته.

وأوضحت الوزارة في بيان صحفي أنه لدى توجه مجموعة من قوة إدارة حماية الطائرات إلى القسم المختص باستلام الأسلحة النارية، وأثناء عملية فحص الأسلحة والتأكد من جهوزيتها، خرجت رصاصة من سلاح وكيل ضابط طلال عذاب العنزي، ما أدى إلى وفاته وإصابة زميله الرقيب أول أحمد عيسى الشطي حيث تم إسعافه إلى المستشفى.

وأضافت أن التحقيقات الأولية في الحادث “المؤسف” تشير إلى أن الرصاصة التي أدت إلى وفاة الوكيل ضابط العنزي خرجت من سلاحه، وأن التحقيقات لا تزال مستمرة للوقوف على كامل ملابساته، وفقا لما ذكرت وكالة كونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart