26 سبتمبر، 2022

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

“الخارجية” القطرية تعترف بصحة تسريبات محاولة قلب نظام الحكم فى البحرين

اعترفت الخارجية القطرية بصحة المكالمة الهاتفية والتسريب الفاضح، الذى أعلنت عنه مملكة البحرين حول محاولات النظام القطرى لتنفيذ أجندة خاصة فى التدخل بسياسات مملكة البحرين من خلال سلسلة عمليات تحريضية تتوافر فيها وثائق وتسجيلات تثبت هذه الأنشطة وتؤكد التورط المباشر للنظام القطرى فيها ومن أبرزها مكالمة صوتية بين القطرى حمد خليفة العطية مستشار حمد بن جاسم والمستشار الخاص لأمير قطر حاليا، وحسن على جمعة سلطان نائب سابق عن كتلة الوفاق، والمسقطة جنسيته خلال أحداث دوار مجلس التعاون 2011 بعد استدعاء مملكة البحرين لقوات درع الجزيرة.

وقالت الخارجية القطرية، فى بيانها للدفاع عن إمارة “تميم”، والذى كشفت فيه عن علمها بهذه المكالمة وصحتها، وتساءلت “لماذا لم يتم نشر هذه المكالمة عام 2011″، مشيرة إلى أنها كانت تسعى لحل الخلاف وإنهاء الاضطرابات فى البحرين، وهذا عكس ما تثبته المكالمة.

هذا الاعتراف يؤكد بالدليل القاطع، أن النظام القطرى لم يتوقف يوما عن هذه الممارسات العدائية تجاه أشقائه وجيرانه، من خلال التغطية التحريضية لقناة الجزيرة، وفقا لما أعلنته وزارة الداخلية البحرينية.

كان قد أوضح التسجيل اتفاق مستتشار أمير قطر، مع حسن سلطان على إثارة الفوضى فى دولة البحرين، وزعزعة الأوضاع، وإذاعة هذه القلاقل عبر قناة الجزيرة.

ويقيم الإرهابي الهارب حسن سلطان في لبنان برعاية تنظيم حزب الله الارهابى، ويتردد كثيرا على زيارة العراق ويستلم أموالا من الحزب ينفقها على البحرينيين الهاربين والمطلوبين وهو عضو بجمعية الوفاق الاسلامية المنحلة والتى دأبت قناة الجزيرة على استضافة أعضائها ونقل أخبارهم، مما يؤكد أنها ليست قناة مستقلة وإنما مرتبطة بسياسة الحكومة القطرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart