19 أكتوبر، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

الخارجية السعودية: أكثر من ألف حاج قطري وصلوا مكة

Muslim worshippers pray at the Kaaba, Islam's holiest shrine, at the Grand Mosque in Saudi Arabia's holy city of Mecca on June 23, 2017, during the last Friday of the holy month of Ramadan. / AFP PHOTO / BANDAR ALDANDANI (Photo credit should read BANDAR ALDANDANI/AFP/Getty Images)

أعلنت وزارة الخارجية السعودية، مساء الجمعة، أن أكثر من ألف حاج قطري وصلوا إلى مكة بعد دخلوهم الأراضي السعودية من منفذ سلوى البري بموجب تسهيلات أمر بها العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وقال وزارة الخارجية السعودية إن عدد الحجاج الذي وصلوا من الدوحة إلى مكة، حتى الساعة الثامنة مساء الجمعة، بلغ 1024 حاجا قطريا. وأوضحت أن رحلة الحجاج القطريين تبدأ بانطلاقهم عبر سيارات أو حافلات من الأراضي القطرية، ثم تستقبلهم الجهات السعودية في منفذ سلوى.

وأضافت الخارجية السعودية أن الحجاج القطريين “لهم الخيار بالتوجه لمطار الأحساء أو مطار الدمام أو استخدام سياراتهم الخاصة”. وتابعت: “تنتظرهم الطائرات المخصصة لنقلهم لمحافظة جدة وبإمكانهم استقلال سياراتهم الخاصة إلى مداخل مكة”، مشيرة إلى أن الحافلات المجهزة تنقلهم من مطار الملك عبدالعزيز بجدة ومن مواقف السيارات في مداخل مكة إلى أماكن إقامتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

Copyright © All rights reserved. | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart