25 أبريل، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

الحرارة المفرطة بالجزائر تؤدي إلى اشتعال 13 حريقا في الغابات

AZUSA, CA - JANUARY 17: A firefighter monitors the Colby Fire burning for a second day on a hillside above Highway 39 in Azusa, California. Three men have been arrested and charged with starting the fire that has now destroyed 1,700 acres of land and several homes around Glendora and Azusa in the San Gabriel Valley, prompting officials to order evacuations for houses near the fire. (Photo by Jonathan Alcorn/Getty Images)

أدى الارتفاع الكبير في درجات الحرارة بالجزائر إلى وقوع 13 حريقا في غابات مجموعة من الولايات، استطاعت قوات الحماية المدنية السيطرة عليها، في ظرفية ارتفعت خلالها الحرارة إلى 44 درجة بعدد من مناطق الجزائر.

وصرّح المدير العام للغابات بالجزائر، عبد الفتاح عبد المالك، إن مصالح إدارته سجلت وقوع 13 حريقا في ولايات شلف وغليزان وتيزي وزو وجيجل وبجاية وسكيكدة وأم البواقي و والمدية، متحدثا للإذاعة الجزائرية أنه تمت السيطرة على الحرائق واتخاذ العديد من الإجراءات وتسطير جدول مداومة بتنسيق مع الحماية المدنية.

وسجّلت درجات الحرارة ما بين أمس الاثنين واليوم الثلاثاء 40 درجة معدلا في البلاد، خاصة في المناطق الجنوبية التي ارتفعت درجة الحرارة بها إلى 44، بينما سجلت المناطق الساحلية درجة حرارة أقل نسبيا، وتشير التوقعات أن الحرارة ستنخفض في الجزائر بدءًا من غد الثلاثاء بعد خمسة أيام من الأجواء الساخنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart