4 ديسمبر، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

“الجاسر” جمعية الثقافة والفنون على استعداد تام لفتح أوجه التعاون مع “شبه الجزيرة” خدمةً للأسر المنتجة

أستقبل معرض “بأيدي مكية٢” مساء اليوم الأحد الموافق غرة ربيع الأول لعام 1439هـ وفد من جمعية الثقافة والفنون بجدة يتقدمهم مدير الجمعية د.عمر الجاسر، ومستشار الجمعية أ.زيد زارع.
استقبل الوفد مدير عام شركة “شبه الجزيرة” القائمة على المعرض أ.مروان باعارمة، ومديرة قسم العلاقات العامة أ.ناريمان طارق، ومسؤولات الإعلام والعلاقات العامة بالشركة.
اطلع خلالها الوفد على النسخة الثانية من معرض (بأيدي مكية) والذي تميز بجودة في المنتجات، وعناية تامة بالمخرج وطريقة تقديمه.

 

 

هذا و زار الوفد مجموعة “روز باريس” والمتخصصة في تصميم وتنسيق الحفلات، بكافة المستلزمات.
وفي قاعة الاجتماعات اطلع الوفد على الفيديو التعريفي الخاص بـ “شبه الجزيرة” وتاريخ التأسيس ومراحل التطوير والتوطين في كافة القطاع، وعمليات افتتاح الأقسام وتغذيتها بالكوادر الشابة حديثة التخرج.
فيما تابع الوفد عمليات الافتتاح المجدولة لعدد من المشاريع الداعمة لمشاريع الأسر المنتجة من “شبه الجزيرة للتموين الغذائي” والمتخصص في تجهيز الولائم والوجبات، بعقود مع عدد من الجهات كالتعليم والفنادق وقاعات الاحتفالات، ليتسنى لشركاء النجاح من الأسر المنتجة تحقيق الدخل الشهري الثابت.
كما تعرف الوفد على مصنع شبه الجزيرة للنسيج، والمتخصص في تصنيع كافة أنواع المنسوجات وتغذية كافة القطاعات من الاحتياج للزي الموحد أو تجهيز الغرف والقاعات، وبأيدي فتيات استحققن الثقة.

هذا وقد أعرب “الجاسر” خلال لقاء أجري معه عن إعجابه وتقديره بالجهود الوطنية القائمة في “شبه الجزيرة” وعن دعمه الكامل ممثلًا للجمعية في سبيل التعاون المثمر بين الطرفين.
كما أبان “زارع” بعوامل الربط التي من الممكن أن يستثمرهاالطرفان خدمةً للرسالة المشتركة وهي خدمة المسؤولية الاجتماعية ودعم المشاريع الصغيرة للأسر المنتجة.
يُذكر أن معرض “بأيدي مكية٢”قد افتتح يوم السبت الماضي، وينطلق بحلته الجديدة ليستقبل عددًا من الضيوف من أعلام مكة وأعيانها، والإعلاميين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart