22 مايو، 2022

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

التوانسة يحظون بنصيب الأسد فى الدراما التلفزيونية برمضان

احتضنت الدراما المصرية على مدار تاريخها الفنانين العرب من مختلف الجنسيات، وأصبح تواجدهم فى الأعمال المصرية أمراً طبيعيا وليس ظاهرة، فنجد فى دراما رمضان من كل عام مشاركات للفنانين العرب فى المسلسلات المصرية، إلا أن الفنانين التونسيين تحديداً أصبحوا متواجدون بشكل أكبر مقارنة بباقى الجنسيات الأخرى والدليل على ذلك تصدرهم المشهد فى دراما رمضان المقبل، بالأدوار الرئيسية.

ويحظى الفنانون التوانسة بنصيب الأسد بوجود 6 فنانين، يتصدرهم ظافر العابدين الذى يقدم هذا العام بطولة مسلسل “ليالى أوجينى” مع المخرج هانى خليفة، ويستمر ظافر فى التواجد بقوة فى الدراما المصرية بعدما أثبت وجوده خلال السنوات الأخيرة وقدم أعمالاً مهمة حققت نجاحاً جيداً، إضافة إلى خوضه تجربة البطولة قبل ذلك بمسلسل “الخروج” الذى تم عرضه العام قبل الماضى.

وتعود الفنانة درة إلى الدراما الرمضانية من جديد بعد غيابها العام الماضى منذ تقديمها مسلسل “الخروج” مع ظافر العابدين رمضان 2016، حيث تقدم دور البطولة النسائية أمام النجم محمد رمضان فى مسلسل “نسر الصعيد” إخراج ياسر سامى، وفى نفس العمل تظهر مواطنتها التونسية عائشة بن أحمد التى تعود هى الأخرى للدراما المصرية بعد غياب عامين منذ مشاركتها فى مسلسل “شهادة ميلاد” مع طارق لطفى، وتشارك عائشة أيضاً فى مسلسل ثان وهو “المرآة السوداء” مع المخرج محمود كامل.

كما تتواجد التونسية سميرة مقرون فى دراما رمضان هذا العام بمسلسل الأول هو “رسايل” مع مى عز الدين وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج إبراهيم فخر، وذلك بعد ظهورها على الساحة الفنية فى مصر للمرة الأولى فى مسلسل بعد البداية قبل 3 سنوات وبعدها شاركت فى مسلسلات “طريقى” مع شيرين عبد الزهاب و”وعد” مع مى عز الدين وإخراج ابراهيم فخر و”الكبريت الأحمر” مع أحمد السعدنى وإخراج خيرى بشارة و”أبو البنات” مع مصطفى شعبان وإخراج رؤوف عبد العزيز.

وفى مسلسل “قانون عمر” للنجم حمادة هلال وإخراج أحمد شفيق، تظهر الفنانة التونسية فاطمة ناصر وتقدم دور سارة وهى سيدة أعمال وشخصية وصولية ضمن أحداث العمل.

وأخيراً التونسية يسرا المسعودى التى تشارك للمرة الأولى فى الدراما المصرية من خلال مسلسل “عزمى وأشجان” مع حسن الرداد وإيمى سمير غانم وإخراج إسلام خيرى، ومسلسل “السهام المارقة” مع المخرج محمود كامل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart