22 أبريل، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

“التلفزيون المصرى” يختار تامر حسنى لإعادة حفلات أضواء المدينة

اختار مسئولو التلفزيون المصرى النجم تامر حسنى، لإعادة إحياء حفلات أضواء المدينة، بعدما اجتمع كل من نادية مبروك رئيس الإذاعة مع أمل مسعود المشرف على حفلات “أضواء المدينة” ونائب رئيس الإذاعة من أجل اختيار النجم صاحب الشعبية الأكبر فى مصر والوطن العربى، وتم اختيار تامر حسنى نظرا لجماهريته الكبيرة وشعبيته الجارفة ليكون صاحب أول حفل غنائى لإعادة “أضواء المدينة” مرة أخرى.

وبالفعل تواصل مسئولو الإذاعة مع منظم الحفلات والمنتج وليد منصور من أجل عرض الأمر على النجم تامر حسنى الذى رحب بالفكرة، ووافق على دعم حفلات أضواء المدينة والوقوف بجانب التلفزيون المصرى.

وكانت كواليس اللقاء الأول بين مسئولى الإذاعة مع “نجم الجيل” فى منزله لطرح كل التفاصيل، وتم اختيار يوم 28 من شهر أبريل الحالى موعدا لإقامتها، فى “العين السخنة”، وحضر اللقاء أيضا وليد منصور، ورامى مسعد المستشار الفنى لتامر حسنى، ومازن طه المشرف على الحفل، وعدد آخر من العاملين فى الإذاعة المصرية.

ومن جانبها أعربت أمل مسعود، نائب رئيس الإذاعة، عن سعادتها بإقامة حفل “أضواء المدينة” مع نجم بحجم وقيمة تامر حسنى، مشيرة إلى أن موقفه تجاه التلفزيون المصرى مشرف للغاية، وتكفى وطنيته وحماسه الشديد فى إعادة “أضواء المدينة” وتوفير كل الدعم لخروج الحفل بالشكل المبهر الذى يليق بالمكانة التاريخية بـ “أضواء المدينة”.

فيما أكد تامر حسنى أن موافقته على حفل “أضواء المدينة” أمر طبيعى، ومن دوره كفنان تجاه التلفزيون المصرى، الذى يجب أن يتم دعمه طوال الوقت حتى يكون على قمة الريادة فى العالم العربى مثلما كان، مؤكدا أن حفلات “أضواء المدينة” لها تاريخ كبير وشرف لأى فنان أن يقوم بإحيائها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart