25 يوليو، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

التسوق عبر الإنترنت يضر صحتك ويسبب لك السمنة

1 min read

حذرت الجمعية العامة للعلاج الطبيعى البريطانية من زيادة الإقبال على التسوق من خلال الإنترنت والتى قد تسبب العديد من المشاكل الصحية للشخص.

ووفقا لتقرير الجمعية على موقع “netdoctor” فإن 75% من البالغين فى المملكة المتحدة أصبحوا يلجأون إلى شراء منتجاتهم عبر الإنترنت، التى أصبحت تقلل من فرص تسوق الأشخاص على أساس منتظم فى المحال التجارية، حيث كشف التقرير أن 25% من الأشخاص الذين خضعوا للاستطلاع لا يمارسون أى تمارين قوة على الإطلاق.

وأوضح التقرير أن جلسات التعزيز الأسبوعية من رفع أكياس التسوق وتمارين الجسم واليوجا تعزز من صحة البدن بشكل كبير، خاصة مع التقدم فى العمر، وأوصى أخصائى العلاج الطبيعى وخبراء اللياقة البدنية أهمية ممارسة الرياضة مع التقدم فى السن.

وأشار خبراء اللياقة البدنية إلى أن تدريبات القوة لها العديد من الفوائد الكثيرة للجسم، بما فى ذلك فقدان الوزن، وزيادة كثافة العظام والعضلات، والحد من الألم العضلى، والحفاظ على اللياقة البدنية صحية، بالإضافة إلى ذلك الحد من ظهور هشاشة العظام.

وأوضح الخبراء أن تمارين القوة يمكن أن تشمل أشياء بسيطة مثل رفع كرسى 10 مرات، أو العمل فى حديقة المنزل مثلا أو حمل حقائب التسوق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart