1 ديسمبر، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

البيت الأبيض: “الرئيس لا يكذب”

WASHINGTON, DC - MARCH 27: U.S. President Donald Trump listens while meeting with women small business owners in the Roosevelt Room of the White House on March 27, 2017 in Washington, D.C. Investors on Monday further unwound trades initiated in November resting on the idea that the election of Trump and a Republican Congress meant smooth passage of an agenda that featured business-friendly tax cuts and regulatory changes. (Photo by Andrew Harrer-Pool/Getty Images)

أعلنت المتحدثة باسم البيت الأبيض الخميس أن دونالد ترامب “لا يكذب”، ردا على الإفادة الاستثنائية التي أدلى بها المدير السابق لمكتب التحقيقات الفدرالي جيمس كومي أمام لجنة في مجلس الشيوخ.

وقالت ساره هاكابي ساندرز، خلال المؤتمر الصحفي اليومي للصحفيين المعتمدين لدى البيت الأبيض “يمكنني أن أؤكد بثقة أن الرئيس لا يكذب، وبصراحة، أشعر بالإهانة جراء هذا السؤال”.

واتهم كومي، في إفادته أمام الأعضاء الديموقراطيين والجمهوريين في لجنة الاستخبارات التابعة لمجلس الشيوخ، إدارة ترامب بـ”الكذب”، مشيرا إلى أن الرئيس دفعه إلى وضع حد لشق من التحقيق متعلق بمستشاره السابق للأمن القومي مايكل فلين، كان يلقي بظلاله على بدايات ولايته.

ولم يرد الرئيس مباشرة الخميس على اتهامات كومي المدوية، كما لم يكتب أي من تغريداته المعهودة على موقع تويتر منذ نشر شهادة خطية من كومي الأربعاء.

وأعلن ترامب في خطاب ألقاه أمام تجمع من المسيحيين الإنجيليين “سوف نقاتل وننتصر”.

وأضاف “لدي هدف، هو أن أقاتل من أجل الأميركيين ومن أجل أميركا أولا” وأكد “الرجال والنساء المنسيين لن يكونوا منسيين بعد اليوم”، مستعيدا بذلك أحد شعارات حملته الانتخابية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart