25 أبريل، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

البحرين: القبض على مشتبه بهم في تفجير الدراز

Bahraini riot policemen step forward to disperse protesters during clashes following an anti-regime demonstration on September 4, 2013 in the village of North Sehla, west of Manama. Bahrainis protest against the death of Sadeq Sabt, 22, who died of his injuries after he was hit by a vehicle during a protest a month before. AFP PHOTO/MOHAMMED AL-SHAIKH (Photo credit should read MOHAMMED AL-SHAIKH/AFP/Getty Images)

قالت السلطات البحرينية أنها ألقت القبض على عدد من المشتبه بـ”تورطهم في التفجير الإرهابي الذي استهدف قرية الدراز، وأسفر عن استشهاد رجل أمن وإصابة اثنين آخرين، وذلك أثناء تأديتهم للواجب”. حسب ما أوردت وكالة أنباء البحرين.

وصرح مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية السلطات اتخذت إجراءاتها اللازمة من خلال المعاينة المبدئية ورفع الأدلة ومباشرة أعمال البحث والتحري والتي أسفرت عن تحديد هوية عدد من المشتبه بارتكابهم هذا العمل الإرهابي والقبض عليهم.

وكانت وزارة الداخلية أعلنت مساء الأحد، أن تفجيرا إرهابيا وقع في قرية الدراز وأسفر عن “استشهاد أحد رجال الأمن، وإصابة 2 آخرين”.

وأضافت الوزارة، في تغريدة على حاسبها بتويتر، أن الهجوم وقع أثناء مباشرة رجال الأمن لعملهم، فيما بدأت الجهات المختصة في التحقيق، للوقوف على تفاصيل التفجير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart