25 أبريل، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

الإمارات تحذر مواطنيها بشأن السفر إلى بريطانيا

TOPSHOT - Big Ben and the Houses of Parliament are bathed in morning sunlight in central London on June 24, 2016. Britain has voted to break out of the European Union, striking a thunderous blow against the bloc and spreading panic through world markets Friday as sterling collapsed to a 31-year low. / AFP PHOTO / Niklas HALLE'N (Photo credit should read NIKLAS HALLE'N/AFP/Getty Images)

حذرت وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية، الأحد، مواطنيها بشأن السفر إلى بريطانيا في أعقاب الهجمات الإرهابية الأخيرة التي ضربت العاصمة لندن.

وقال أحمد الهام الظاهري، الوكيل المساعد للشؤون القنصلية بوزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية، إن التحذير يأتي إنطلاقا من إحاطة مواطني الدولة بدرجة المخاطر عند سفرهم والحرص على سلامتهم ومتابعة المستجدات التي تقوم الوزارة على إثرها بتقييم درجات الخطر والتهديد.

ودعت الوزارة المواطنين الموجودين حاليا في بريطانيا، إلى الحذر الشديد في تنقلاتهم والابتعاد عن المناطق العامة في هذه الفترة، وأكدت أنها ستقوم بإحاطة المواطنين بالمستجدات في هذا الشأن، وفق ما نقلت وكالة الأنباء الإماراتية “وام”.

وقاد مهاجمون عربة مستأجرة، مساء السبت، ودهسوا مارة على جسر لندن، ثم ركضوا نحو منطقة بورو ماركت المزدحمة وطعنوا العديد من الأشخاص، مخلفين سبعة قتلى و50 جريحا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart