23 سبتمبر، 2022

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

“الإختيار” أكشن مصرى بنكهة هوليودية

منذ اليوم الأول لعرض مسلسل الإختيار إجتذب الصغير قبل الكبير و لاقى قبول جماهيرى واسع على مختلف المستويات ويرجع ذلك إلى أن القصة حقيقة كما أن الأحداث تدور خلال فترة زمنية قريبة عاصرها الجميع و تأثر بها بغض النظر عن موقفه السياسي.

أبرز ما فى المسلسل تلك المشاهد العسكرية والحربية والتفجيرات والإقتحامات والتى تمت بإحترافية عالية لأنها تعكس قدرة القوات المسلحة المصرية، كما أن المشاهد هى نقل لأحداث ومعارك حدثت على أرض الواقع بالفعل بجانب كونها لسيرة ذاتية لأحد أبناء وشهداء الجيش المصرى أحمد منسي .

أدى أبطال العمل ادوارهم ببراعة وإقتدار مما جعل الرسائل الوطنية تصل للمشاهد بسهولة و تتغلغل بداخله دون أن يشعر المشاهد بذلك من خلال سيناريو ذا حبكه درامية جيدة جداً من الكاتب باهر دويدار هذا بالإضافة لإخراج رائع لبيتر ميمي الذى قاس بميزان حساس لمشاهد العمل فهى ليست بطيئة ممله أو سريعة مخله ولكنها مشوقه وذاد من جرعة التشويق الصبغة الوطنية للعمل.

كما تميز العمل بإخراج احترافى للمعارك حيث أتت بكفاءة وقدرة عالية للتعامل مع المعدات والآليات الضخمة والمركبات مما جعل المشاهد تقترب من حدود الواقع فمجهود كبير من مصمم الأكشن بالإضافة لجهود مستشارين القوات المسلحة للخروج بهذا العمل الرائع.

تحية تقدير لجميع أفراد العمل من ممثلين وفنيين وعمال على هذا العمل الراقى والمحترم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart