26 يوليو، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

الأهلي يستعد للترجي بمعسكر مغلق فى أوروبا

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلي، إنه اتفق مع حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، على خوض معسكر مغلق لمدة عشرة أيام، فى إحدى الدول الأوروبية، قبل مواجهة الترجي التونسى بدور الثمانية من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

وكانت إذاعة “جوهرة إف إم” التونسية قد ذكرت أن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “الكاف” قرر إقامة مباريات الذهاب للدور ربع النهائى بمسابقتى دورى أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية يومى 15 و16 سبتمبر 2017، على أن تقام مباريات الإياب سيكون يومى 22 و23 من نفس الشهر بدلاً من ايام  8 و9 و10 سبتمبر المقبل.

ويلتقى الأهلى المصرى مع الترجى التونسى فى ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا، بينما يلعب أهلى طرابلس الليبى مع النجم الساحلى التونسى، كما يلتقى الوداد البيضاوى المغربى مع صن داونز بطل جنوب أفريقيا واتحاد العاصمة الجزائرى مع فيوفياريو الموزمبيقى.

وأضاف عبد الحفيظ، فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى، أنه يفاضل حاليا بين أكثر من دولة لاستضافة معسكر الأهلي خلال سبتمبر المقبل، وفقا للرؤية الفنية لحسام البدرى، على أن يتم الاستقرار على مكان المعسكر خلال الأيام المقبلة للبدء فى الإجراءات التنظيمية للمعسكر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart