20 أكتوبر، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

الأقصر وأسوان تروج للسياحة برقص الزومبا

1 min read

أختتمت أمس فعاليات مبادرة“Glam”  للترويج للسياحة عن طريق الزومبا، تلك المبادرة التى أطلقتها مدربة الزومبا سالى سلامة لتشجيع السياحة المصرية بدعوة 15 من أشهر مدربى الزومبا على مستوى العالم.

انطلقت المبادرة بحفل الافتتاح الذى أقيم فى أحد أشهر الفنادق بالقاهرة، والترحيب باستقبال 15 من أشهر مدربى الزومبا فى العالم، ثم سافر المدربون بصحبة منظمى المبادرة من الشباب لتنشيط السياحة فى الأقصر وأسوان.

تنشيط السياحة بالزومبا (4)تنشيط السياحة بالزومبا 
تنشيط السياحة بالزومبا (1)

5 أيام قضاها المدربون فى الأقصر وأسوان مقدمين عروضاً لرقصات الزومبا بمشاركة العديد من الشباب الأجانب والمصريين، والذين أعجبوا بطبيعة الحياة فى الأقصر وأسوان للغاية، وفى تصريحات خاصة لـ”ليوم السابع”، تقول سالى سلامة منظمة المبادرة إن المدربين أعربوا عن إعجابهم الشديد بمصر وبالآثار المصرية، كما سعدوا كثيرًا باستخدام رياضة الزومبا للترويج لهذه الحضارة العظيمة وحثوا جميع متابعيهم على صفحاتهم  الخاصة على السوشيال ميديا على زيارة مصر والاستمتاع بطبيعتها الجميلة.

تنشيط السياحة بالزومبا (6)
تنشيط السياحة بالزومبا (5)

وأضافت سالى سلامة أنه أثناء فقرات المبادرة حضر التدريبات عدد كبير من السياح من جميع أنحاء العالم، وأثنوا على فكرة المبادرة واستمتاعهم بها، متمنين تكرارها مرة ثانية قبل انتهاء العام، فقبل مغادرتهم للقاهرة لزيارة الأهرامات ثم العودة لبلادهم قال لها أحد المدربين: الزيارة الجاية امتى؟، كما قضى المدربون يوما كاملا فى النوبة وتعرفوا على تاريخها وأعربوا عن امتنانهم لكرم وطيبة أهلها وحفاوة الاستقبال.. مبادرة شبابية رائعة تمكنت من النجاح بشكل كبير، وتركت أثرًا إيجابياً لصورة مصر لدى أشهر مدربى الزومبا فى العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

Copyright © All rights reserved. | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart