25 أبريل، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

الأخضر يتعثر أمام أستراليا بتصفيات المونديال

1 min read

ADELAIDE, AUSTRALIA - JUNE 08: Mohammed Ibrahim Alburayk of Saudi Arabia tackles Aziz Behich of Australia during the 2018 FIFA World Cup Qualifier match between the Australian Socceroos and Saudi Arabia at the Adelaide Oval on June 8, 2017 in Adelaide, Australia. (Photo by James Elsby/Getty Images)

أهدرت السعودية، الخميس، فرصة كبيرة للاقتراب من ضمان التأهل لكأس العالم لكرة القدم للمرة الأولى منذ 2006، بخسارتها خارج ملعبها 3-2 أمام أستراليا.

وجاءت المباراة ضمن الجولة الثامنة من المرحلة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة للنهائيات التي ستقام في روسيا في 2018.

وتقدم صاحب الأرض بطل آسيا بهدف مبكر سجله تومي يوريتش في الدقيقة السابعة. وأدرك سالم الدوسري التعادل للأخضر السعودي في الدقيقة 23، قبل أن يعيد يوريتش منتخب بلاده للمقدمة مجددا في الدقيقة 36.

وقبل نهاية الشوط الأول تعادلت السعودية مجددا بفضل هدف محمد السهلاوي، لكن أستراليا عادت للمقدمة من جديد بهدف توم روجيتش في الدقيقة 65 لتنتهي المباراة بفوز أستراليا 3-2.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد أستراليا إلى 16 نقطة متساوية مع منتخبي السعودية واليابان اللذين يتقاسمان صدارة المجموعة الثانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart