22 أبريل، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

الأحد القادم.. أمير منطقة الرياض يرعي حفل تخرج الدفعة السادسة من طلاب جامعة دار العلوم

يرعى أمير منطقة الرياض، الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، مساء الأحد القادم 3 من شعبان 1438 هـ الموافق 30 من إبريل 2017م، حفل تخريج الدفعة السادسة من طلاب جامعة دار العلوم، وذلك بالمركز الثقافي بمقر الجامعة.

وثمّن معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور خالد الحمودي، رعاية أمير منطقة الرياض لهذا الحفل؛ مشيراً إلى أن هذه الرعاية تأتي ضمن حرص ولاة الأمر على مشاركة أبنائهم فرحتهم في هذا اليوم، الذي يقطفون فيه ثمار سنوات العمل الجاد على مقاعد التعليم.

وأضاف مدير الجامعة، أننا ننتظر من هذه الكوكبة التي سنحتفل بتخرجها، المساهمة الفعالة في مسيرة البناء والتنمية لهذا الوطن الحبيب تحت القيادة الرشيدة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي عهده حفظهم الله، وتابع: فإنهم الثروة الأهم للتنمية والحصن المنيع للوطن وأمنه.

وأفاد “الحمودي” بأن الدفعة التي ستتخرج من جامعة دار العلوم هذا العام قرابة 400 طالب، من عدة كليات وهي: الحقوق، إدارة الأعمال، والهندسة المعمارية.

والتصميم الرقمي؛ كما سيتخرج طلاب مرحلة الماجستير في تخصصي إدارة الأعمال والقانون.

ونوه معاليه نيابة عن طلاب الجامعة بخالص شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز، على دعمه المتواصل لجامعة دار العلوم ومنسوبيها.

واختتم الدكتور الحمودي تصريحه بأن جامعة دار العلوم تضع نصب أعينها أن تكون مخرجاتها التعليمية، تلبي متطلبات سوق العمل، وهو ما يتماشى مع رؤية المملكة 2030؛ داعياً الله أن يوفق خريجي الجامعة لما فيه الخير وخدمة مجتمعهم.

وتجدر الإشارة إلى أن هناك حفل خاص بتخريج طالبات الجامعة يوم الإثنين التالي لحفل الطلاب، برعاية كريمة من حرم سمو أمير منطقة الرياض، الأميرة نورة بنت محمد بن سعود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart