19 أكتوبر، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

اكتشف شخصيتك من نوع عربيتك

1 min read

أثبتت دراسات الباحثين فى علم النفس أن كل اختيار لك يقول شيئا عن شخصيتك، ومن أبرز الأشياء التى تعبر عن شخصية صاحبها “السيارات” بأنواعها، فلكل شخص نوع سيارة مفضل يقول هذا النوع شيئًا عن شخصيته.

ويمكنك أن تعرف ماذا يقول عنك نوع سيارتك:

سيارة مرسيدسسيارة مرسيدس

1-السيارة المرسيدس:

إن كنت من محبى هذه السيارة فأنت شخصية رومانسية حالمة، تعشق العيش الهادئ لديك قدر لا بأس به من الغموض، لكنك لا تتنازل عن المظهر المختلف الجذاب.

سيارة مكشوفةسيارة مكشوفة

2-السيارة المكشوفة:

أما إن كنت من محبى السيارات المكشوفة، فأنت شخص مطلع محب للمرح وللانطلاق ودائمًا ما تكسر جميع الحدود فأنت تعشق الحرية ولا يمكنك أن تعيش وفقًا لقواعد روتينية.

السيارات الضخمةالسيارات الضخمة

3-السيارات الضخمة:

وإن كنت ممن يعشق السيارات الضخمة، فأنت شخصية قوية تعشق السيطرة ولديها كبرياء وثقة بالنفس، كما أنك غامض بدرجة كبيرة لكنك عاشق للسفر والرحلات والأصدقاء.

سيارة صغيرة الحجمسيارة صغيرة الحجم

4-السيارات الصغيرة:

وهناك أشخاص يميلون إلى السيارات الصغيرة، ودائمًا ما تتسم شخصيتهم بالخجل والهدوء والبحث عن السلام النفسى والداخلى، ولديهم قواعد وطقوس فى حياتهم لا يمكنهم التخلى عنها، كما أنهم لا يسمحون لأحد أن يطلع على شكل حياتهم بسهولة.

السيارات العمليةالسيارات العملية

5-السيارات المتوسطة:

السيارات ذات الأحجام المتوسطة مثل موديلات “الهيونداى” يفضلها الشخصيات العملية التى تبحث عن وسيلة آمنة توفر لهم الوقت، كما أنهم لا يميلون إلى المظاهر وحب المبالغة فى أشكال الحياة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

Copyright © All rights reserved. | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart