22 أبريل، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

إعتماد العمل بمركز صحي غليل و صحي الليث بالفترة المسائية

إنطلاقاً من حرص إدارة مستشفى الملك عبد العزيز بجدة للإرتقاء بالخدمة الصحية المقدمة للمرضى والمراجعين بالمراكز الصحية و حاجتهم إلى تحديد فترات الدوام بهذه المراكز ، تم و بحمد الله العمل بمركز صحي غليل لفترة ثانية مسائية تبدأ من الساعة الثالثة و النصف عصراً و حتى الساعة الحادية عشر و النصف مساءاً .
ليصبح دوام المركز الفعلي من الساعة الثامنة صباحاً إلى الساعة الحادية عشر و النصف ، حيث يقدم المركز في هذه الفترة جميع الخدمات العلاجية و الوقائية ، بالإضافة إلى بعض الخدمات التخصصية .
من جهة أخرى و ضمن نفس السياق تم أيضاً تمديد عمل مركز صحي الليث لفترة مسائية ليصبح دوام المركز من الساعة الثامنة صباحاً إلى ما بعد منتصف الليل الساعة الثانية عشر ، و يعتبر مركز صحي الليث الأقرب لمستشفى الليث العام مما يتيح التقليل من ساعات الإنتظار في قسم الطوارئ بالمستشفى ، و تفرغهم التام للحالات الحرجة الطارئة و الإصابات الخطرة ، و إتاحة الخدمة الصحية للحالات الباردة في المركز خلال جميع أيام الاسبوع .
و تأتي هذه الخطوات في زيادة ساعات العمل بمركزي صحي غليل و الليث بتوجيه و متابعة مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور مشعل السيالي في سبيل تطوير العمل و تجويده و تسهيل تقديم الخدمات الصحية للمرضى و المراجعين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart