22 مايو، 2022

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

إتفاقية تعاون بين مستشفى الملك فهد بجدة و نادي الصم النسائي بمحافظة جدة

قام الدكتور عبد الرحمن بخش مدير المستشفى مساء أمس بزيارة لنادى الصم النسائي بجدة ، و كان في استقباله صاحبة السمو الملكي الأميرة نوف بنت مقرن بن عبد العزيز رئيسة المجلس الأعلى للنادي و رئيسة النادي الأستاذة فائزة عباس نتو ، و الفتيات الصموات أعضاء مجلس الإدارة .

حيث تأتي هذه الإتفاقية في إطار إستراتيجية المستشفى لتفعيل دورها الاجتماعي ، و إنطلاقاً من المسؤولية المجتمعية التي توليها المستشفى جل إهتمامها .

و إصطحبت الأميرة نوف الدكتور بخش و الوفد المرافق له في جولة تفقدية بين أروقة النادي المتعددة ، حيث أبدى سعادته بإنتاج منسوبي النادي الفني و الإبداعي ، و قدم شكره للقائمين على المركز لما يقدموه من جهود لتدريب منسوبي النادي .

يذكر أنه تم الإتفاق خلال هذه الزيارة على أن يقدم المركز اللوحات الإرشادية داخل المستشفى لذوي الإعاقة من الصم بلغة الإشارة بهدف تيسير سبل التعامل و تسهيل الإجراءات لهم كخدمة متميزة تقدمها المستشفى لهذه الفئة العزيزة على المجتمع ، هذا بالإضافة لإنتاج فيلم توعوي عن دور المستشفى و يترجم للغة الإشارة حيث تقوم بالترجمة الأستاذة فايزة نتو رئيسة النادي و عضو الإتحاد السعودي لرياضة الصم .

كما قدمت المستشفى آلية زيارة منسوبات النادي لقسم الأنف و الأذن و الحنجرة بهدف الكشف الدوري و قياس السمع و إمكانية زراعة القوقعة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart