20 أبريل، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

أيمن الرابغي يقيم عرض أزياء للأطفال ويذهل الحضور

أقام مصمم الأزياء السعودي أيمن الرابغي، عرض أزياء “مرح” للأطفال في مركز التحلية بجدة استمر لمدة يومين، وشارك فيه 30 طفلاً عرضوا 30 ثوباً مختلفة الأقمشة والتصميم، وحضره العدد من الإعلاميين والفنانين ومشاهير “السوشيال ميديا” وعدد كبير من الشخصيات الإعتبارية بالمجتمع السعودي، ومن مرتادي مركز التسوّق، بالإضافة إلى أولياء أمور وأمهات الأطفال الذين شاركوا في عرض الأزياء.

المصمم أيمن الرابغي الذي أبدى إعجابه بإستيعاب الأطفال لأسلوب المشي على ممر العرض، والبراءة في الأداء وحركاتهم العفوية. وأكّد أنه حرص في هذا العرض على التركيز على الزيّ الرسمي، وهو الثوب السعودي، وكذلك على الألوان، ومنها الأبيض، والرمادي، والأزرق والأسود، مع تطعيم كل ثوب بلون مغاير عن لون الثوب ليناسب الأطفال وحبهم للألوان، ليحببهم بالثوب السعودي منذ طفولتهم.

كان من أبرز الحضور إلى جانب الممثل د. فهد غزولي، والممثلة ملاك يوسف، والمطرب عبد الله عبد العزيز، والملحن خالد الجوهر، والمطرب علي العويس، والزميلة رشا الفارس.

بعد الانتهاء من عرض اليوم الأول تحدّث المصمم أيمن الرابغي عن تعامله مع لأطفال قائلا: ” أحببت أن يلبس الأطفال ملابس “فن”، وهو عنوان المجموعة. والمقصود من هذه الأزياء أن يكون الطفل مرتاحاً وأنيقاً يستطيع اللهو واللعب دون أن يشعر بعدم الراحة، وهو ليس مثل الثوب الرسمي العادي الذي يقيّد الطفل. وقد اعتمدت على كل الألوان”.

وردّاً على سؤالنا عن الفنانين الذين يصمّم لهم أثوابهم قال: ” قمت بالتصميم للعديد من الفنانين، مثل محمد عبده، عبادي الجوهر، محمد بخش، فايز المالكي، عبدالله الرويشد،عبد الله رشاد، والعديد من الفنانين الشباب. كذلك قمت العام الماضي بتصميم بعض أزياء ملابس مسلسل “سيلفي”. وهذا العام أيضاً قمت بتصميم ملابس الممثل ناصر القصبي وعدد من الممثلين المشاركين معه في “سيلفي2”.

وعلى هامش عرض الأزياء سأل بعض الفنانين الحضور عن رؤيتهم لعرض أزياء الأطفال، وكانت البداية مع المطرب عبد الله عبد العزيز الذي قال: “بغض النظر عن صداقتي مع المصمم أيمن الرابغي، فقد أعجبني العرض كثيراً، وكان أكثر رائع، وكذلك الأطفال الذين شاركوا في العرض، فقد كانت الفرحة تشع منهم وهم يتحرّكون فوق “ستيج” العرض، الذي كان مذهلا بكل المقاييس. وأبارك لمصمم الأزياء أيمن الرابغي على هذه اللفتة منه واهتمامه بالأطفال وربطهم بالزيّ السعودي”.

أما الملحن خالد الجوهر قال إن للمصمم أيمن الرابغي صديق وأخ عزيز، وجميع أثوابي وملابسي من تصميم أيمن، لكن فكرة أن يصمم للأطفال هي خطوة لربط الأطفال أحباب الله بالثوب، ويشكر أيمن عليها. وقد أحضرت معي أطفالي لحضور عرض أزياء الأطفال وتشجيعهم على تذوّق الأزياء بشكل عام والثوب السعودي خاصة.

الممثلة السعودية ملاك يوسف أشادت ما شاهدته في عرض الأزياء، خاصة فرحة الأطفال وهم يحاولون تقليد نجوم عروض الأزياء وهم يعرضون الأثواب أمام الحضور الكبير. وأكثر ما أعجبها أن عرض أزياء كان في مركز تسوّق، وهو المكان الذي يذهب إليه الأهالي لشراء أثواب وملابس أطفالهم في جميع المناسبات.

الصحافية رشا الفارس هي أم أحد الأطفال المشاركين في العرض، وعبّرت عن سعادة إبنها بالمشاركة في العرض والمشي على المنصة، وأضافت قائلة: ” كم أتمنى من مصمم الأزياء أيمن الرابغي أن تكون هناك مشاركات أكثر بتصميم أكبر، وأن يخرج بأحد العروض إلى خارج السعودية، أو أي دولة خليجية ليربط الأطفال بالثوب السعودي وبتصاميمه الفريدة والأنيقة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart