10 ديسمبر، 2022

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

“أوفيتشيني بانيراي” تعرض أحدث ساعاتها في الدورة الأولى من معرض صالون المجوهرات 2017 بالرياض

1 min read

شاركت شركة “أوفيتشيني بانيراي” – الشركة الفلورنسية لصناعة الساعات الرياضية عالية الجودة -في الدورة السعودية الأولى من معرض صالون المجوهرات 2017، وبدعم من السفارة السويسرية لدى الرياض.

وجمع المعرض تحت سقف واحد أبرز علامات صناعة الساعات، وكبار حرفيي صناعة الساعات، وهواة الجمع كما والخبراء من المملكة والمنطقة، وذلك بهدف تسليط الضوء على خبراتهم، وإبداعهم وبراعتهم الحرفية التي تجسّدها الساعات التقنية الاكثر دقة.

وقال ميلفين جورج مدير منطقة الشرق الاوسط والهند في أوفيتشيني بانيراي، إن مشاركتنا في النسخة الأولى من المعرض تعكس التزامنا المتواصل بتعزيز ثقافة صناعة الساعات الراقية ضمن قطاع الرفاهية في منطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا، حيث تم عرض خلال مشاركتنا أحدث ساعاتنا مع شريكنا الداعم شركة علي بن علي.
وحول الساعات التي عرضتها أوفيتشيني بانيراي في المعرض، قال جورج، إننا سنقوم بعرض مجموعة مختارة من الساعات خلال أيام المعرض الأربعة، ومن بينها ساعتا Luminor Due 3 Days Oro Rosso و Luminor Due 3 Days Automatic Acciaio المميزتان بعلبتهما الحاضنة الجديدة المستوحاة من خطوط مجموعة Luminor 1950 الكلاسيكية مع لمسة حديثة تتمثّل بخفض سماكتها.

كما ستعرض أوفيتشيني بانيراي خلال المعرض ساعتين مميزتين ومزودتين بعيار P.9010 الأوتوماتيكي الجديد مع طاقة احتياطية تدوم حتى ثلاثة أيام، وساعة Luminor Marina 1950 3 Days Automatic Acciaio – 44mm، علاوة على ساعة Luminor Marina 1950 CarbotechTM 3 Days Automatic – 44mm الجديدة، وهي أول ساعة من مجموعة Luminor Marina المصنوعة باستخدام مادة الكربوتيك، وهذه الساعة توفر أداء تقنياً استثنائياً مع هيكلية الكربوتيك التي تعزز شكل الساعة كما وأدائها أيضاً.

وأوضح جورج أن العام الحالي 2017 يشكل عاماً مميزاً لبانيراي، حيث نواصل تعزيز زخمنا لصناعة الساعات العصرية العالية الجودة، والتي تشتهر بسماتها الميكانيكية السويسرية وتصاميمها الإيطالية، بالإضافة إلى التشديد على التقنية المبتكرة، ويعتبر هذا الحدث منصّة مهمة لعرض قدراتنا على الاستلهام من ماضينا بينما نخط مستقبل صناعة الساعات العالية الجودة، مشيراً إلى أن ساعاتنا تتوفر في متاجرنا في كل من شارع التحلية في جدة، وشارع محمد بن عبد العزيز في الرياض ومركز الرشيد في الخبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart