12 أبريل، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

أهم 5 دروس يجب أن تعلميها لابنتك لحياة ناجحة

1 min read

تمر الفتاة بالعديد من التغيرات والتجارب فى حياتها فتحتاج إلى الدعم والمساندة وفى العديد من المواقف تحتاج إلى من يأخذ بيدها لتخوض معركة الحياة وتصبح فتاة قوية وأم ناضجة فيما بعد، ولكى تكون ابنتك كذلك عليك أن تكونى معها فى العديد من الأمور وتعلميها إياها، ويقدم موقع ” madeperfectlyimperfct ” الإنجليزى أهم الأشياء التى على الأم أن تعلمها لابنتها .

التعرف على التغييرات : ابنتك تمر جسديا بالكثير من التغييرات، كما قد تشهد التغييرات العاطفية أيضا وهى ستحاول التعرف على هذه المشاعر الجديدة ويمكن أن تكون صعبة للغاية بالنسبة لها، ويجب أن تساعد طفلتها على الاعتراف حتى لا تقع ضحية لعواقب الصمت.

علميها التعامل مع الصعوبات:
عليك أن تعلمى ابنتك أن تكون امرأة قوية ومستقلة ولا تتعاملى معها على أنها الفتاة الصغيرة التى تلعب مع باربى حتى تعتمدى عليها وتثقى بها حتى تثق بك وبنفسها .

تحسين علاقتها مع الله :
عليك أن تعرفى ابنتك الطريق القويم إلى الله سبحانه وتعالى وذلك لتعلم أن الله محبه والتقرب منه يجعل الحياة أكثر يسرا وبهجة فيرشدنا إلى الأشياء الصحيحة وينير قلوبنا .

ومن الأشياء التى يجب عليك كأم أن تحرصِ على تعليمها لابنتك هى أن تحب الآخرين، ورعاية أصدقائها وعائلتها والاعتراف عندما تفعل الشئ الخطأ، كما أن عليك التركيز على نقاط القوة الخاصة بها أكثر من نقاط الضعف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart