29 سبتمبر، 2022

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

أهم فعاليات اليوم الوطنى 92

استعرضات جوية وبحرية بجدة والرياض : حيث يشارك في العروض الجوية والبحرية أكثر من 15 جهة عسكرية ومدنية هي وزارة الدفاع ممثلة بالقوات الجوية الملكية السعودية والقوات البحرية الملكية السعودية، ووزارة الحرس الوطني، ووزارة الداخلية ممثلة بالمديرية العامة لحرس الحدود، ورئاسة أمن الدولة ممثلة بالقيادة العامة لطيران الأمن، ورئاسة الحرس الملكي.

كما يشمل الاستعراض بالفرقة الموسيقية عزف عدد من المقاطع الوطنية وعروض الفلاي بورد واستعراض قوارب التجديف.

كما ستنفذ القوات البحرية الملكية السعودية اليوم 3 عروض بحرية في الواجهة البحرية بجدة، من خلال استعراض هائل لزوارق مجموعة الأمن البحرية الخاصة.

احتفالات المدينة المنورة : تحتضن مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية في المدينة المنورة «الأوبريت الوطني» الذي سيروي تاريخ البلاد عبر العصور بمؤثرات وتقنيات مبهرة من خلال لوحات فنية فلكلورية مبتكرة، كما سيتم إطلاق معرض تاريخي مصاحب للأوبريت يبرز تاريخ السعودية.

كما استعدت منطقة الحدود الشمالية بحزمة فعاليات ترفيهية ورياضية وثقافية احتفاءً باليوم الوطني ٩٢ للمملكة في مدن ومحافظات المنطقة.

وفى منطقة نجران تنظيم مسيرة وطنية تشارك بها عدد من الجهات الحكومية، فيما تنظم هيئة الترفيه فعاليات ترفيهية بمتنزه الأمير جلوي بن مساعد بأبي رشاش، بالإضافة إلى عروض فلكلورية وثقافية في ساحة المتحف الإقليمي على طريق الأمير سلطان.

كما تشهد مدينة تبوك عروض جوية تنظمها القوات الجوية الملكية السعودية عرضاً بالطائرات اليوم الخميس ويوم غد الجمعة الجمعة عند الساعة 5:45 مساءً بمنتزه الأمير فهد بن سلطان.

وسوف تشهد عدد من مدن المملكة مجموعة من الحفلات للاحتفاء باليوم الوطني في الرياض وأبها والقصيم وجدة والأحساء؛ يحييها نجوم الطرب السعودي والخليجي والعربي، يشدو فيها الفنانون محمد عبده وعبادي الجوهر ورابح صقر وماجد المهندس وأحلام وأنغام وأحمد سعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart