25 أبريل، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

أفضل الاماكن السياحية في سويسرا

سحر الاماكن السياحية في سويسرا هو العامل الأول والأهم الذي ساهم بشكل كبير في رسم صورة قوية عن سويسرا لدى محبيها.

مدينة جنيف

1.متحف باتيك فيليب

ان هذا المتحف دليل على دقه سويسرا واهتمامها، بالوقت فلقد اشتهرت منذ القدم على اهتمامها بالوقت ، فهذا المتحف يجمع مجموعة من الساعات السويسرية الرائعة ، ويوضح ما تمر به في مجال الصناعة وتطورها ، ويضم هذا المتحف قاعتين أحدهما تحتوي على بعض الساعات القديمة ، والأخرى على تصميمات مدهشة للمبدع باتك فليب.

2. متحف التاريخ الطبيعي

هي من المتاحف الهامة الذي يعرض الطبيعة الجميلة بصورها المختلفة فهو يوضح التاريخ الطبيعي المدهش لسويسرا فهو يروى قصص الحيوانات والنبات والحشرات التي ظهرت وتطورت في هذه المنطقة من خلال عرض أفلام موضحة لها ، ويعرض المتحف صور لتماثيل من الحيوانات والنباتات تبدو وكأنها طبيعية وما يتميز به هذا المتحف هو عرض نماذج لحيوانات برأسين للزائرين.

3 .متحف باور فان

هذا المتحف يهتم بعرض المعارض المميزة لفنون الشرق الأقصى ويهتم بعرض الصور والرسومات لفنانين كبار من الصين واليابان ويجمع المتحف أكثر من ٩٠٠٠ عمل فني.

4. المسرح الكبير

يقع المسرح الكبير في مبنى كبير يهتم بعروض الأوبرا الكبيرة متعددة المشركين فهنا يمكن للزائر الإستمتاع بعرض العديد من أفضل وأهم أعمال الأوبرا بالعالم بمشاركه الفنانين العالمين والمحليين وهو من افضل الاماكن السياحية في سويسرا من محبي الفن.

مدينة زيوريخ

1 _ متحف بيليريف

إن هذه المتحف يعمل على ضم ثلاث معارض مميزة سنويا  لفنانين من جميع أنحاء العالم تعتمد أعمالهم على أنها مستوحاه من مواضيع اللعب والديكور وأيضا يعمل استضافة العديد من معارض الأزياء وعالم التصميم وعالم الحياة مما يتم عرضه من تجارب ممتعة وأفكار رائعة وهو أحد أشهر معالم السياحة في سويسرا.

2 _ المتحف الوطني السويسري

يعتبر المتحف الوطني السويسري من اشهر الاماكن السياحية في سويسرا ويندرج تحته ثلاث متاحف هامه وهي :

المتحف الوطني السويسري.
القلعة السويسرية.
منتدي التاريخ السويسري.
وتهتم المعرض الثلاثة بعرض كل ما يشمل مراحل التاريخ السويسري حتي الآن وتعطي نظرة شاملة ثاقبة موضحة الهوية السويسرية وتاريخه الراسخ منذ القدم.

3 _ دار الأوبرا زيوريخ

أول دار أوبرا في أوروبا ذات انارة كهربائية مميزة بنيت على طراز النيوباروك أمام المساحات الخضراء على شاطئ بحيرة زيوريخ الساحرة مما يجعل لزيارة المكان سحره الخاص.

4 _ حديقة حيوانات زيورخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart