21 أبريل، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

أبطال أولمبياد ريو يعيدون ميداليات ذهبية لإصلاحها

1 min read

Britain's Paralympic swimmer Heather Frederiksen holds her medals during a parade celebrating Britain's athletes who competed in the London 2012 Olympic and Paralympic Games in central London on September 10, 2012. Britain was bidding a fond farewell om September 10 to a golden summer of Olympic and Paralympic sport with a victory parade by athletes through London ending up at Buckingham Palace. AFP PHOTO / POOL / ADRIAN DENNIS (Photo credit should read ADRIAN DENNIS/AFP/GettyImages)

قال متحدث باسم دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الماضية التي أقيمت عام 2016 في ريو دي جانيرو البرازيلية إن أكثر من 100 ميدالية فاز بها منافسون في الدورة أعيدت إلى المنظمين لإصلاحها بسبب الصدأ أو ظهور بقع سوداء عليها.

وذكر المتحدث ماريو أندرادا للصحفيين الجمعة أن مصلحة سك العملة البرازيلية تقوم حاليا بإصلاح العيوب التي ظهرت على ما يزيد عن 130 ميدالية أولمبية معظمها برونزية.

وبعض هذه الميداليات تخص ألعاب أصحاب الاحتياجات الخاصة.

وأضاف المتحدث “معظم الميداليات إما تعرضت للسقوط أو الإهمال ما تسبب في اختفاء الطلاء وأدى لظهور الصدأ أو بقع سوداء عليها.”

وأكد المتحدث أن مصلحة سك العملة البرازيلية ستقوم بإصلاح أي عيوب في الميداليات وتعيدها إلى أصحابها.

وأنتجت مصلحة سك العملة في البرازيل 2488 ميدالية مختلفة لأولمبياد ريو دي جانيرو الصيفي 2016 ومئات أخرى لألعاب أصحاب الإحتياجات الخاصة.

واستخدمت في صنع الميداليات الفضية والبرونزية بعض المواد التي أعيد تدويرها ومعالجتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart