25 يوليو، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

آخر مشاريع جو بايدن.. برنامج صوتي ينقل لك الأخبار

أطلق نائب رئيس الولايات المتحدة الأسبق جو بايدن برنامجاً جديداً يومياً يشبه “البودكاست” اسمه “بريفنغ بايدن” يشارك من خلاله المقالات التي يقرأها مع متابعيه.

وقد تشارك بايدن مع شركة ناشئة جديدة اسمها “غراوند كونترول” – بالتعاون مع شركة الترفيه والرياضة “كريتيف أرتيستس آجينسي” وشركة نظام تشغيل الصوت “سبوكين ليير” – لإنتاج برنامجه الصوتي، والذي تتراوح مدته ما بين ثلاثة و15 دقيقة، يغطي فيها عدة مواضيع مثل الرعاية الصحية، وتغير المناخ، والاقتصاد.

ويقول بايدن في أحد حلقات برنامجه: “المشروع ليس مجرد مجموعة من القصص التي استمتعت بقراءتها، بل هي جزء من محادثة أكبر بكثير. العالم يتغير بسرعة، والآن، أكثر من أي وقت مضى، نحن بحاجة إلى توسيع وجهة نظرنا لنتحلى بثقافة أكبر.”

ويشرح بايدن أن المواضيع التي يناقشها في الحلقات، تشمل مجموعة من الآراء والأفكار المختلفة، والتي يتفق مع بعضها، ولا يتفق مع بعضها الآخر، إلّا أنه يؤكد أن اختلاف هذه الأفكار هو شيء مهم جداً، وعلى الجميع تخصيص وقت للتفكير بها.

ويعتمد بايدن على عدة مصادر إعلامية لاستخراج قصصه، مثل “بلومبيرغ” و”بازفيد” و”بوليتيكو.”

وتقوم شركة “غراوند كونترول” التي أطلقت في أغسطس/آب، بتطوير عدة تجارب ترفيهية صوتية مثل تلك التي يعمل عليها بايدن، وتركز على الأحداث الجارية حول العالم والألعاب التفاعلية. ويؤكد الرئيس التنفيذي للشركة، مايك ماكادان، أنه يخطط للقيام بالمزيد من الشراكات مع العديد من المشاهير مثل وسائل الترفيه والرياضة والسياسة والموسيقى.

ويتوفر برنامج بايدن اليوم على خدمات ومتاجر على الانترنت مثل “آي تيونز” و”سبوتيفاي.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart